تعلم الاكسل من الصفر إلى المهارة عن طريق تحليل البيانات

  • 0.0
5.5 hours on-demand video
$ 49.99

Brief Introduction

ابدأ بتعلم كل ما تحتاج ان تعرفه بالاكسل لتلمع في مجال عملك او دراستك ،، اينما كنت وقتما كنت

Description

(15-10-2018) كورس جديد

  • يحتوي الكورس على فيديوهات تعليماتها باللغة العربية بالاضافة إلى شرح كلامي بعد الفيديوهات باللغة الانجليزية..والعديد من الملفات للتمارين

  • ستجد ايضا ملفات تحتوي على بيانات كثيرة يتم دراستها في الحياة العملية و ستتدرب على تحليلها  بأفضل وأسرع الطرق   

يتمتع الشخص الذي قام بإعداد هذه الدورة بخبرة كبيرة في العمل مع اكسل وقد اكتسب المهارات المطلوبة بالطريقة الصعبة وبناءًا على الخبرة، استثمر الكثير من الجهد ليس فقط في شرح كل جزء مما يمكن إنجازه في اكسل بل في تجميع المواضيع المهمة و التي لا غنى عنها. تم إعداد الدورة التدريبية لك لاكتساب المهارات التي أخذت من منشئ الدورة الكثير من الوقت لمعرفة وممارسة ما هو مطلوب فعلاً! في وقت قصير  ستكون جاهزًا..

الفائدة من أخذ هذه الدورة قبل بدء دراستك العليا أو مهنتك وليس بعد، هو أنه ثبت من الناحية النفسية أنه إذا اعتاد شخص ما على أداء مهمة بطريقة معينة ، فسوف يستمر في استخدامها بغض النظر عن الوقت الذي يضيعه في استعمال الطرق الخاطئة، لذا ، مع هذه الدورة ، ستعرف بالضبط ما يجب فعله لحل المشكلات التي ستواجهها في المستقبل! وقد ثبت أيضًا أن الأشخاص الذين يتمتعون بمهارات عالية في استخدام البرامج المطلوبة داخل المؤسسة هم دائمًا أصحاب الأداء العالي! من الأفضل أن تبدأ في التدريب!

Requirements

  • Requirements
  • نسخة حديثة من برنامج الاكسل Microsoft Excel 2016
  • معرفة بسيطة في عالم المحاسبة والادارة
$ 49.99
Arabic
Available now
5.5 hours on-demand video
La Na
Udemy

Instructor

Share
Saved Course list
Cancel
Get Course Update
Computer Courses